الحريري يستقبل وفد الشباب العربي والإفريقي

2018-02-20T16:46:00+00:00 September 8th, 2015|الاخبار والانشطة|
عقدت منسقية الشام والعراق في مجلس الشباب العربي والافريقي اجتماعها الإقليمي برئاسة المهندس محمد علي الجنّون وبحضور الأمين العام الأستاذ عوض حسن إبراهيم ومشاركة عدد من ممثلي المنظمات والجمعيات والأحزاب الشبابية في لبنان معلنة فتح باب الإنتساب الى المجلس.
كما ناقش الإجتماع خطة المنسقية للمرحلة القادمة التي تتضمن تدشين جائزة أفرابيا وإستضافة مهرجان الشباب العربي والإفريقي بالجمهورية اللبنانية لضمان مشاركة جميع الفئات الشبابية المتواجدة في لبنان.

وإستقبل أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري وفد مجلس الشباب العربي والإفريقي في مكتبه في قصر القنطاري. وبحث اللقاء مهرجان الشبابي العربي الإفريقي الثالث، وإقترح الوفد الوفد ترشيح شخصية لبنانية رفيعة المستوى لتقديم جائزة سنوية. بالإضافة الى ترشيح شخصية لبنانية لعضوية الهيئة الاستشارية لمجلس الشباب العربي والإفريقي والتي تتكون من قيادات ورموز من الدول العربية والافريقية، من جهته رحب رحب الحريري بالمقترح المقدم من المجلس واعداَ بتقديم ما باستطاعته لإنجاح مشروعات المجلس، خصوصاً ان لبنان يرأس منسقية الشام والعراق فيه. شاكراً مركز لبنان للعمل التطوعي علي تمثيل على لبنان الدائم في المحافل المحلية والدولية.

اشترك
اشتراك

إنضم الى قائمتنا البريدية
لتصلك أخبارك المجلس

كل على تواصل معنا لتصلك اخبار وانشطة
المجلس على بريدك الألكتروني
close-link