ملابس وهدايا لاطفال السودان

2018-02-20T16:45:58+00:00 February 11th, 2016|الاخبار والانشطة|
ضمن سلسلة نشاطاته الخارجية، زار عدد من متطوّعي مركز لبنان للعمل التطوّعي مقر الجمعية السودانية لأصدقاء الأطفال مرضى السرطان، في الخرطوم العاصمة السودانية. وبعد ان جال الوفد في ارجاء الجمعية وتعرف على الخدمات وعدد النزلاء التي تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات وثمانية عشر عاماً ذكورا واناثا وهم من سكان ضواحي الخرطوم. تم توزيع ملابس جديدة والعاب تتناسب مع اعمار المرضى وتمضية بعض الوقت معهم وتنظيم برنامج ترفيهي لهم.
وقال المهندس محمد علي الجنّون رئيس مركز لبنان للعمل التطوّعي ومنسق الشرق الأوسط في مجلس الشباب العربي والافريقي التي تحتضن الخرطوم مقراً للأمانة العامة لهذا المجلس. ان العمل الإنساني والخيري والتطوّعي لا يقتصر على حدود الوطن. بل في جميع انحاء المعمورة وان المبادرات التطوّعية لا تنحصر في دولة واحدة فكيف في بلد شقيق كالسودان. وان شعورنا في تنفيذ نشاطنا هذا لا يقل أهمية واحساساً بالمسؤولية كالذي ننفذه في لبنان. داعياً بالشفاء العاجل للمرضى.
بدوره شكر الأستاذ عوض إبراهيم أمين عام مجلس الشباب العربي والافريقي هذه المبادرة الطيبة والصادقة النابعة من أخ وصديق للسودان مثمنا الجهود التي يقوم بها المهندس الجنّون معتبراً ان منسقية الشرق الأوسط هي من انشط المنسقيات في المجلس بقيادة حكيمة ونشيطة من رئيسها محمد الجنّون مكرراً شكره لما يقدمه لوطنه الثاني السودان.

اشترك
اشتراك

إنضم الى قائمتنا البريدية
لتصلك أخبارك المجلس

كل على تواصل معنا لتصلك اخبار وانشطة
المجلس على بريدك الألكتروني
close-link