إجتماع اللجنة التنفيذية الثالث- الخرطوم

2018-02-20T16:45:49+00:00 December 18th, 2016|اجتماعات اللجنة التنفيذية|
اختتمت إجتماعات اللجنة التتفيذية لمجلس الشباب العربي والإفريقي أعمالها بالخرطوم والتي اقيمت علي هامش النسخة الثانية لجائزة افرابيا بحضور الدول الاعضاء برئاسة دولة قطر وحضور مراقبين من جامعة الدول العربية والاتحاد الافريقي .
واشاد المجتمعون بتقرير اداء الامانة العامة للمجلس للعام الحالي والذي شهد حراكاً واسعاً ونشاطاً نوعيا لأمس قضايا الشباب خاصة في مجال التطرف الفكري والهجرة غير الشرعية ورعاية الشباب المبدعين في مختلف المجالات كما اشاد الاجتماع بالشراكات المنتجة للمجلس لاسيما جامعة الدول العربية والاتحاد الافريقي ومساهمة هذه المنظمات ودعمها لانشطة وبرامج المجلس.
كما امن الاجتماع علي التوسع الجغرافي واستكمال افتتاح بقية منسقيات الاقاليم المتبقية في الخليج وشرق افريقيا خلال الربع الاول من العام الحالي . وامن الاجتماع علي تنظيم ملتقي سيدات الاعمال الشباب في الجزائر بالتزامن مع اليوم العالمي للمراة تحقيقا لاهداف المجلس الرامية لتمكين المراة واشراكها في قيادة المجتمع .
وفي الختام تقدمت اللجنة التنفيذية للمجلس بعميق شكرها وتقديرها للسودان لاستضافته لمقر الأمانة العامة للمجلس والدعم اللامحدود لانشطة الشباب في البلدان العربية والافريقية . وجدد اعضاء اللجنة دعمهم لمسيرة السلام والاستقرار في السودان .
اشترك
اشتراك

إنضم الى قائمتنا البريدية
لتصلك أخبارك المجلس

كل على تواصل معنا لتصلك اخبار وانشطة
المجلس على بريدك الألكتروني
close-link