المستشار السياسي للسفارة الأمريكية في ضيافة الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي

2018-02-20T16:45:46+00:00 July 17th, 2017|الاخبار والانشطة|
استقبل الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي بمقر الأمانة لعامة للمجلس وفد من القسم السياسي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالخرطوم ، وبحث اللقاء سبل تطوير التعاون والشراكة بين الجانبين في المرحلة المقبلة .
وأكد السيد مايكل جاكوبلس المستشار بالقسم السياسي للسفارة الامريكية بالخرطوم حرص السفارة على التعاون مع المجلس في كافة مجالات الشباب موضحاً أن الولايات المتحدة تتطلع إلى أن يتمكن شباب السودان من مواكبة التطور العالمي في مجال التعليم من خلال التبادل الثقافي بين البلدين والعمل على وضع الحلول للمشاكل التي تواجه الشباب وعلى رأسها البطالة والهجرة غير الشرعية ، والتطرف الديني ورعاية المبادرات المختلفة مجدداً ترحيب السفارة الأمريكية بكافة أقسامها بالتعاون مع المجلس وصولاً لتحقيق الأهداف المشتركة ، مشيداً بمبادرات المجلس وتواصله مع الشباب في دولة المقر .
من جانبه رحب الأمين العام للمجلس بإستمرار التعاون والشراكة الإستراتيجية مع السفارة الأمريكية في الخرطوم ، والتي بدأت في العام 2015 وأثمرت عن برامج منتجة في مجال مكافحة التطرف الديني وسط الشباب وتحصين الشباب من الإستقطاب الديني والفكر المتطرف .
وأتفق الجانبان على إقامة برامج وأنشطة مشتركة تهدف إلى مساعدة الشباب في التغلب على المشاكل التي تعيق مشاركتهم في تنمية المجتمع السوداني.
اشترك
اشتراك

إنضم الى قائمتنا البريدية
لتصلك أخبارك المجلس

كل على تواصل معنا لتصلك اخبار وانشطة
المجلس على بريدك الألكتروني
close-link