وزير الشباب والرياضة يلتقي بالأمين العام لمجس الشباب العربي والأفريقي

2018-02-20T16:45:46+00:00 July 6th, 2017|الاخبار والانشطة|
أكد وزير الشباب والرياضة دكتور عبدالكريم موسى على دور الدبلوماسية الشعبية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ودعم الدبلوماسية الرسمية ونشر ثقافة الحوار والتعايش السلمي ، وأوضح الوزير لدى لقاءه الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي د. عوض حسن على إهتمام الوزارة بقطاع الشباب في المرحلة المقبلة وإحداث التوازن بين العمل الشبابي والرياضي والتعاون مع المؤسسات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني لإنفاذ المشروعات الإستراتيجية بما يناسب والدور الطليعي للسودان في المنطقة العربية والإفريقية .
وأستمع سعادة الوزير إلى تنوير مفصل من الأمين العام للمجلس حول جائزة أفرابيا للشباب العربي والأفريقي والتي تم تدشين نسختها الثالثة في شهر مايو الماضي برعاية النائب الأول لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح بالتعاون مع جامعة الدول العربية والإتحاد الأفريقي .
وأوضح الأمين العام للمجلس أن اجراءات التقديم للجائزة تمضي بصورة طيبة وإكتمال الإستعدادات لتدشين الجائزة في منسقيات المجلس خلال الشهر الحالي بجانب إستمرار الفعاليات المصاحبة للجائزة ، التي تشمل ملتقى الخرطوم للشعر العربي والأفريقي وملتقى أندية القصة والسرد العربية والمعرض السنوي للفنانين التشكيليين الشباب .

اشترك
اشتراك

إنضم الى قائمتنا البريدية
لتصلك أخبارك المجلس

كل على تواصل معنا لتصلك اخبار وانشطة
المجلس على بريدك الألكتروني
close-link