الجامعة العربية تجدد دعمها للشباب والتواصل بين الشعوب

2019-01-02T10:35:49+00:00 July 29th, 2018|الاخبار والانشطة|

———————————————
جددت جامعة الدول العربية حرصها علي التعاون مع مجلس الشباب العربي والافريقي عبر تطوير الشراكة المستمرة خلال السنوات الماضية .
واكد المستشار عبد المنعم الشاعري مدير إدارة الشباب والرياضة بالجامعة خلال الاجتماع المشترك مع الأمانة العامة للمجلس بالقاهرة مضي الجامعة قدما في مشروع الشراكة المنتجة مع المجلس باعتباره مظلة للشباب العرب والافارقة يمكن من خلالها تنفيذ أجندة الجامعة في رعاية وتأهيل الشباب ، وتبادل الخبرات بين الشباب العرب والقارات الأخري خاصة الإفريقية والأوربية.
وناقش الاجتماع الذي ضم مدراء إدارات الشباب والمنظمات أجندة منتدي الشباب العربي الاوربي الذي ستستضيفه المجر في أبريل القادم وصالون الشباب العربي حول الحد من هجرة العقول العربية في الخرطوم سبتمبر القادم ، إضافة إلي الانشطة الشبابية المصاحبة للقمة العربية الإفريقية الخامسة للرؤساء في المملكة العربية السعودية.
من جهته قدم الأمين العام لمجلس الشباب العربي الإفريقي عوض حسن تنويرا عن الاستعدادات لقيام منتدي الشباب العربي الإفريقي ضمن مشروعات القاهرة عاصمة الشباب العربي نهاية العام الحالي، والاجتماع التنسيقي بين ادارتي الشباب بالجامعة العربية والاتحاد الأفريقي في اديس ابابا .

اشترك
اشتراك

إنضم الى قائمتنا البريدية
لتصلك أخبارك المجلس

كل على تواصل معنا لتصلك اخبار وانشطة
المجلس على بريدك الألكتروني
close-link