منسقية الشام والعراق تحتفل بالذكري ال71 لإستقلال لبنان

2015-06-25T11:59:28+00:00 November 22nd, 2014|اخبار المنسقيات|

بمناسبة الذكرى ال 71 للإستقلال، نظم قطاع الشباب في مركز لبنان للعمل التطوّعي – منسقية الشام والعراق في مجلس الشباب العربي والإفريقي نشاطاً في ثكنة اللواء اللوجستي – كفرشيما، حضره عضو المكتب التنفيذي، منسق الشام والعراق في مجلس الشباب العربي والإفريقي المهندس محمد علي الجنّون. وعدد من الشباب، قياديين ومتطوّعين من مركز لبنان للعمل التطوّعي
بعد النشيد الوطني اللبناني ألقيت الكلمات للمناسبة فكلمة ترحيبية من ضباط اللواء اللوجستي ذكر فيها معاني الإستقلال، والتضحيات التي قدمها اللبنانيون لنيل استقلالهم.
وألقى المهندس الجنّون كلمة من وحي المناسبة مهنئاً، ثم تحدث عن تاريخ مركز لبنان للعمل التطوّعي وعن مجلس الشباب العربي والإفريقي، ناقلاً تحيات وتهنئة الأستاذ يوسف بن علي الكاظم رئيس المجلس، والأستاذ عوض إبراهيم حسن الأمين العام.
وتابع: “لقد بذلنا ونبذل كل يوم، التضحيات من أجل الحفاظ على الوفاق الوطني، القائم على العيش المشترك، وتوعية وتثقيف شبابنا الصاعد، والعمل على بناء قدراته، وتنمية حب الإنتماء والولاء للوطن.
وختم: “بإسمي وبإسم شباب مركز لبنان للعمل التطوّعي ومجلس الشباب العربي والإفريقي نتقدم من اللبنانيين شعباً وجيشاً ودولةً بأحرّ التهاني القلبية داعيين الله العلي القدير ان يحفظ لنا بلدنا لبنان.
ثم كانت جولة على عدة أقسام وفروع وقطاعات في الثكنة مع شرح وافر من القيمين عليها. وفي الختام توجه الجميع إلى نصب شهداء الجيش حيث وضع اكليل على الضريح.

اشترك
اشتراك

إنضم الى قائمتنا البريدية
لتصلك أخبارك المجلس

كل على تواصل معنا لتصلك اخبار وانشطة
المجلس على بريدك الألكتروني
close-link